منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

الهدف الصعب 24-09-2009 05:44 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
تمنيت أن اكون دمعة ،، كي أولد في عينيك ..

و اعيش على خديك ..

و اموت عند شفتيك ..

شرف الدين فاضل 24-09-2009 08:20 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ارجع لحولك كم دعاك تسقي
ورد الربيع من له سواك يجني
والزرع اخضر والجهيش بالاحجان

هيـــا 24-09-2009 11:03 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لاجــــرحـك الــوقـت << "انـا" منـك وفيـك <<
نـااادنـي واكــون لـك مـــرهـم جـــروح <<
ولا قســــت دنيــــــااك << واشتــدت عليــك <<
لـك "صــــديـق" رغــم احــزانـهـ مــزوح <<

شرف الدين فاضل 24-09-2009 11:06 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
والله اني لك واني محبك
واني على عهدي احبك واحبك

شموع الغرام 24-09-2009 12:24 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
المحبه نهرْ صافي .. وقلبْ إحساسه رقيق
وإنت تملك القساوه و نهْر يمليه الجفاف

شرف الدين فاضل 24-09-2009 06:20 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ليت والله وانت جنبي
ليت والله لي صله فيك
كان حسيتي بحبي
كان قلبي كنت باهديك

شموع الغرام 24-09-2009 06:39 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
إنْ شڪِـتّ ألـحأِل ‘ مِـحدنْ ليّ سُـمؤۈعَ

ۈ إنْ شڪيتَ ألـنآسَ زأدۈنـَﮱ {مـلآمَ }

طِـأل صُبـريّ ۈ ألـزمُـنْ عيـأِ يطـۈؤعَ ،

ۈ أِلرجُـآا بأللـﮱ عيۈنـہَ مـأِ تنـآامَ . . «~*

شرف الدين فاضل 24-09-2009 06:42 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
وانا غريب جوووال
جوال جوال جوال
اسهر وليلي يطول احلم واقول واقول
علمني يا يا درب العناااا
بالهم كيف ينقال
وانا غريب جووووووال

شموع الغرام 24-09-2009 06:47 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
حزينه لحظه المغرب ........

شرف الدين فاضل 24-09-2009 06:55 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لابد من حله ولابد من فرج ولابد ذاك اليوم ترجع عوايده


الساعة الآن 11:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى