![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أنا أول من عرف قدرك و أنا توي صغير و شاب
و ابي منـك مـا دام أنـك عرفتينـي تحبينـي ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غـرام أحبـاب دخيـل الله و بعـد الله دخيـلـك لا تخليـنـي ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تـراب عسى تنسانـي الدنيـا مـادام أنتـي ذكرتينـي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
تعال ومابقى لي يوم، بغيابك يصبرني أخاف آموت من شوقي وإنت مطوِّل إغيابك تعال وكل شئ صار في بُعْدك يذكرني دروبك ضحكتك طاريك وريح العطر بثيابك أنا من غبت عن عيني وخياك مايفارقني تصدق حالتي صعبه وعمري ضاع بأسبابك ياأجمل من سكن قلبي وعمَّرني ودمَّرني تعال وشوف إش سوَّى حنين الشوق بغيابك أنا وين أبتعد عنِّك وعيونك تحاصرني أنا وين أهجرك وآروح وأنا سجني أهدابك ياكل إحساس هالدنيا والله الشوق غيِّرني أحبك ليه لاتسأل وأنا آموت بترابك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
احب هالاغنيه ^_^
يوم أمطرت في كلمتينٍ عكس مفهوم المزوح ( صدمة رسالة صاحبي للحين منهـا مــا صحيت ) كانه تراجع عن خطاه أنا عن الزله دموح وكانه تمــادى بـالخطـا أنـا علــى دربـي مشيــت |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اقتباس:
الا يا مطول صبري.. اذوق المر من كاسه الا يا كم قسى دهري.. علي وكم قسو ناسه.. تهنى من سلب قلبه مشى كل(ن) على دربه.. وطيت الشوق انا وحدي... ولا قبلي حد(ن) داسه.. احد مثلي بكى لما بكى دمعه.. ولافاده.. احد مثلي قسم همه... معه في شربه وزاده.. الا من قد صبر مثلي.. وانا في حالتي مبلي وبقى للحظ من صغري.. معي للحين مو عاده على الله يا بقى دمعي.. محد غيرك وفى لي.. جفوني كل هلي وربعي.. وانا مقفي على النيه يا دنيا لو علة قلبي.. احبك بس وشذنبي.. رضيت انا برضى حظي.. وحظي ما رضى بي.. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اشوف طيفــك ..كل مارحــت او جيـــت ..
كنــه يتــابع .. ويــن تـرحــل عيـــونــي .. |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
هذي هي الدنيا متاهات واحزان كلاً يدور راحته ما لقاهاااااااا تبي لها صبر مع شوي كتمان مع ضحكةً تخفي دموعك وراهااااااا |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أبي أشرح لقبك درس
وبحر الشوق عنوانه أبي حصة دفاترها حنين الأمس وألحانه أبيها ساعة تتجدد بطول العمر وأزمانه وأبي لوحة تتعلق بوسط الروح ووجدانه وأبي أكتب على اللوحة حروف الحب رنانه أبي تسمع وابي تفهم عذاااب الحب وجنانه وأبيك بآخر الحصة تلخص شوقي وأحزانه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لابغيت اضحك وسولف مع الناس
.. عيت العبره .. تفآآآآآرق عيوني http://www.wn8n.com/vb/images/smiles/'(.gif |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اسرح بفكري ويمر علي طرياك . . . ولا نطقت بأسم غلطت وطريتك
كل كلامي اوصف حالتي وياك . . . واوصف مر الليالي يوم خليتك انشدك بالله حياتي تسوى بلاك . . . لو بعينك تأشر تشوفني جيتك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لاضاقت الدنيا علي قلت
وينكَـ..؟ ياللي تسالني وحشتي كل ماضيق ..} ان كان إنعقد حبل الوصل في يمينكَـ من يسقي الضامي وهو ناشف الريق ..} |
| الساعة الآن 06:39 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى