منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

الهدف الصعب 19-09-2009 10:39 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
كل عام وانتي بخير يا اميره(0_*) سررررررر

شموع الغرام 20-09-2009 02:33 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
في غربتي تغرب النور عن عيني

وش حاجتي في نور عينن غاب غاليهااااا

شرف الدين فاضل 20-09-2009 05:07 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
محلا التلاقي مع الاحباب ليله عيد محلا الموده ومحلا الحب و الانسه

شموع الغرام 20-09-2009 05:29 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أكبرِ قهرِ ڵاجيَـتِ تِعشق ڵـك انڛـان
ۈاڵڵيَ تِحبه ڛاهـيَ ٍ مٍـا درِى بـك

ۈأكبرِ قهرِ تِحڵمٍ ۈتِحڵمٍ ڵـك ازمٍـان
ۈيَطيَح حڵمٍـك مٍيَـتِ ٍ عنـد بابـك

الهدف الصعب 20-09-2009 05:32 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
براكين من الشوق تقتلني

وأنفاسي تكاد تحرقني

ونبضاتي هزت أركان فؤادي

شموع الغرام 20-09-2009 05:33 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أغليـه وأحبه ولا يمكـن أنساه
لكن ظروف الوقت جارت عليه


الهدف الصعب 20-09-2009 05:40 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
قاتلتي هلا ترفقتي بمقتولٍ
أضناهُ في حُبكِ هواهُ

بدر الماطري 20-09-2009 09:07 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
العيدجانا وجتنافرحتك ياعيد===ورتاح روحي وقلبي غاص بفراحه
[/quote]
حيابعيداكتمل بلفرح والتغريد===هلت ليالي السلا والانس والراحه

شموع الغرام 20-09-2009 11:32 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أنا تعبان ياقلبي . .
وربّك لاتلوميني

وربّك ماحدً في الكون كلّه..
حس بس فيني . . !
ولا إنتِ
انا مُرهق . !
أنا
مسلوب من فرحي
أنا
مأسور في جرحي . !
انا
قصة تَعَب تكتب ملامح للشقا ..
ولافكَّرت تمحي . !



الهدف الصعب 20-09-2009 11:37 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
كنت اسوولف للسحاايب عن غيابكِ واغترابي ,,

وعآهدتني ماتحن رعوودها الا بلقانا


الساعة الآن 08:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى