![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
كل عام وانتي بخير يا اميره(0_*) سررررررر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
في غربتي تغرب النور عن عيني وش حاجتي في نور عينن غاب غاليهااااا |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
محلا التلاقي مع الاحباب ليله عيد محلا الموده ومحلا الحب و الانسه
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أكبرِ قهرِ ڵاجيَـتِ تِعشق ڵـك انڛـان
ۈاڵڵيَ تِحبه ڛاهـيَ ٍ مٍـا درِى بـك ۈأكبرِ قهرِ تِحڵمٍ ۈتِحڵمٍ ڵـك ازمٍـان ۈيَطيَح حڵمٍـك مٍيَـتِ ٍ عنـد بابـك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
براكين من الشوق تقتلني وأنفاسي تكاد تحرقني ونبضاتي هزت أركان فؤادي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أغليـه وأحبه ولا يمكـن أنساه
لكن ظروف الوقت جارت عليه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
قاتلتي هلا ترفقتي بمقتولٍ أضناهُ في حُبكِ هواهُ |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
العيدجانا وجتنافرحتك ياعيد===ورتاح روحي وقلبي غاص بفراحه
[/quote] حيابعيداكتمل بلفرح والتغريد===هلت ليالي السلا والانس والراحه |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أنا تعبان ياقلبي . .
وربّك لاتلوميني وربّك ماحدً في الكون كلّه.. حس بس فيني . . ! ولا إنتِ انا مُرهق . ! أنا مسلوب من فرحي أنا مأسور في جرحي . ! انا قصة تَعَب تكتب ملامح للشقا .. ولافكَّرت تمحي . ! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
كنت اسوولف للسحاايب عن غيابكِ واغترابي ,, وعآهدتني ماتحن رعوودها الا بلقانا |
| الساعة الآن 08:11 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى