![]() |
|
رد: هو او هي؟
هههههههه هو الإمراه ما تعمل هالعمايل
من الاكثر تعتيراً |
رد: هو او هي؟
عاشقة / ويش معنى تعتيراً ؟؟ مافهمتها علشان أجاوبك مين الأكثر مسامحة ؟ |
رد: هو او هي؟
هو طبعا .
من الاكثر حزنا |
رد: هو او هي؟
هو طبعا هههههههههههههه من الاكثر هباله |
رد: هو او هي؟
هى وبكل صراحه
لانها دائما تصدق كلامه طيب من مظلوم بينهم??????? بالحق ردو |
رد: هو او هي؟
علي حسب احيانا هو واحيانا هي . بس في الاغلب هيا من الاكثر كلام |
رد: هو او هي؟
اولا الاكثر مسامحة هي والاكثر مظلوم هي كمان
من الاكثرعنادا |
رد: هو او هي؟
هي .. من الاكثر كلام قلنا ------- هدره |
رد: هو او هي؟
هي
من الاكثر اهتماما؟ |
رد: هو او هي؟
هي طبعا .. من الاكثر خيانه |
| الساعة الآن 09:16 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى