منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• النــقـــاش والحــــوار (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=77)
-   -   هو او هي؟ (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=88843)

عاشقه الخيل 18-02-2013 04:56 AM

رد: هو او هي؟
 
هههههههه هو الإمراه ما تعمل هالعمايل

من الاكثر تعتيراً

غلآ الروoOoح 18-02-2013 09:37 AM

رد: هو او هي؟
 
عاشقة / ويش معنى تعتيراً ؟؟ مافهمتها علشان أجاوبك

مين الأكثر مسامحة ؟


العزااني 18-02-2013 10:53 AM

رد: هو او هي؟
 
هو طبعا .

من الاكثر حزنا

العزااني 13-03-2013 11:08 PM

رد: هو او هي؟
 
هو طبعا هههههههههههههه
من الاكثر هباله

الاسود يليق بك 13-03-2013 11:47 PM

رد: هو او هي؟
 
هى وبكل صراحه
لانها دائما تصدق كلامه
طيب من مظلوم بينهم??????? بالحق ردو

العزااني 13-03-2013 11:50 PM

رد: هو او هي؟
 
علي حسب احيانا هو واحيانا هي .

بس في الاغلب هيا

من الاكثر كلام

الهاشمية 14-03-2013 04:38 PM

رد: هو او هي؟
 
اولا الاكثر مسامحة هي والاكثر مظلوم هي كمان
من الاكثرعنادا

العزااني 14-03-2013 04:54 PM

رد: هو او هي؟
 
هي ..

من الاكثر كلام قلنا ------- هدره

الهاشمية 14-03-2013 04:58 PM

رد: هو او هي؟
 
هي
من الاكثر اهتماما؟

العزااني 14-03-2013 05:03 PM

رد: هو او هي؟
 
هي طبعا ..

من الاكثر خيانه


الساعة الآن 09:16 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى