![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لاتسأل اللي يحبّك : ليه متضايق ؟ حاول تخفف عليه بكلمة : آحبـك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
الحب روضه بيد الله محفوضه
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لا تشتكي من ضيقة أيامك لأحد ادفن همومك كلها تحت الثرى احفر لسرك داخل انفاسك لحد لا صار هراج الملا بك ما درى |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
بلغوه .. إن [ المسافـــہ ] , ماتبعدهـ عن خياليـے ! طمنوهـ .. ’ إن [ البعد ] , ماينقص من غلاتــہ |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ودي علـى درب السـعـاده ولافـراح
××× ودي اشـوف الـزيـن مـن جوف عيني ياللـه عـونـك ضيـقـتي تـهـدم ارباح ××× والقـلـب ضيــق والهـمـوم اتعـنيني ساعات اسج وصاحبي حيل مرتاح ××× يحسب على ضحكي وانا في ونيني |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
والله من زود حبك صنت رجليني ... ماشفتني يوم أسوق الرجل وأفهقها ... أنا بصفك وأضيع وانشدك ويني ...؟؟ وشلون لارحت جدراني أصفقها ... ماتدري إني شريتك يوم تشريني ... عشان حبك أبيع الخلق وأحرقها ... أرجوك ليشفتني ضايق تخليني ... وإليا هدا البال غربها وشرقها ... |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
جربت نسيانك وجربت ذكراك" "واحترت مابين الوهم واشتياقي" |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
كل عام و عيدينا تنعاد بسعاده و نزداد أعداد و عتاد و ترابط و حبٍ في رب العالمين |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ااااااااااامين يااخوي .
العين عافت نظرة الغير لرضاك كله عشان احتري نظرتي فيك دامك سكنت بداخل القلب برعاك هذا خفوق وانشده كيف يغليك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
يالله فماااااااااان الله
|
| الساعة الآن 05:07 PM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى