![]() |
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
فراقك ان فرقت القلب يتعب=وقربك جنتي والحب هيبه
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ما هنت يوما حبيبي انما,,,,,,لعب القدر بيننا فكان جائرا |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
الحب فتنه ولا احد قد سلم منه =ذيه لعبه وذيه سلبه قلبه
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
لابد من حله ولا بد من فرج=ولابد ذاك اليوم ترجع عوايده |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ياقلبي اتصبر وهو هو بايجيك=حتا ولا الساعه علينا كالسنه
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
قلبي تعلق فيك يا نو ر عيني=اهواك واتمناك واحلم بلقياك بالله عليك يالزين امتى تجيني=تعال وصط القلب والقلب يرعاك |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أمات الحب عشاقا..... وحبك انت احيانى ولو خيرت فى وطن ا.....قول حبك اوطانى لو أنســـاك ياعمرى.... حنايا القلب تنسانى اذا ماضعت فى درب.... فعينيك هما عنــوانى |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
إن قلـت بحكي ما نبت صدري أنفـاس !! وكم جيت بكتب لك كلام .. ومحيتـه !! عقبك بـ صوتي صرت .. أسلّم على الناس ولاّ المصافح .. عقب كفّك .. نسيتـه ! |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أبوس روحك لا تروح لحالك ملهوفه روحي وحالي يشبه حالك بهذا الهجر منهو عليّ اوحالك؟ معقوله تنسى ايام حبنا الحلوه مواااااال |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
احب الزين من قلبي=وهذا الزين هو حبوب
ولو يعرف مدى حبي=يجيني طايعا مرغوب |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ما عدت أقوى الحب سيدتي فقد نخر السوس قلبي و أوردتي |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
للحب مفتاح مايعرف به سوا من حب=وفي الهواء روح والعشقه لنا بلوى
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
ياويل قلبي اذا ريم الفلا بين=يربع في البر يسابق للحصان الجيد
مرحب ومسهل وحيا الزين ذي زين=والف اهلين يا ذي للهوى بيجيد |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
على خدي احط ايدي واعاود ذكرى ايامي... وادور احلى ما فيها واشوفك انت قدامي.... يمر اسمك على بالي... واهيم بحبك الغالي.. وانام الليل والقاك احبك حتى باحلامي..... احاول انسى صدقني وشوقي ما يخليني... يعذبني سهر ليلي.. ودموع عيني تكويني ... |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
معك يا ساجي الاعيان =معك يا شغلي الشاغل
معك ياروح في الوجدان=معك ياقلبي الكامل |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
أســرج خيـالـي والمخـالـيـق ممـسـيـن 000 وآصـــل بـفـكـري للـنـجـوم المـراقيب
|
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
اليل لو طول على الناس والكون=عندي انا والخلر بضعه دقايق
يمشي الزمن مسرع وانا وانت بالهون=ماضن حس الوقت من كان عاشق |
رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
|
| الساعة الآن 10:59 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى