منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

شرف الدين فاضل 08-08-2009 11:28 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
فراقك ان فرقت القلب يتعب=وقربك جنتي والحب هيبه

الهدف الصعب 08-08-2009 11:31 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

ما هنت يوما حبيبي انما
,,,,,,لعب القدر بيننا فكان جائرا

شرف الدين فاضل 08-08-2009 11:48 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الحب فتنه ولا احد قد سلم منه =ذيه لعبه وذيه سلبه قلبه

ملاك الروووح 09-08-2009 12:01 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لابد من حله ولا بد من فرج=ولابد ذاك اليوم ترجع عوايده

شرف الدين فاضل 09-08-2009 12:05 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياقلبي اتصبر وهو هو بايجيك=حتا ولا الساعه علينا كالسنه

شرف الدين فاضل 09-08-2009 12:07 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
قلبي تعلق فيك يا نو ر عيني=اهواك واتمناك واحلم بلقياك
بالله عليك يالزين امتى تجيني=تعال وصط القلب والقلب يرعاك


الهدف الصعب 09-08-2009 12:26 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أمات الحب عشاقا..... وحبك انت احيانى
ولو خيرت فى وطن ا.....قول حبك اوطانى
لو أنســـاك ياعمرى.... حنايا القلب تنسانى
اذا ماضعت فى درب.... فعينيك هما عنــوانى

نظرهــ شموخــ 09-08-2009 01:38 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
إن قلـت بحكي ما نبت صدري أنفـاس !!
وكم جيت بكتب لك كلام .. ومحيتـه !!

عقبك بـ صوتي صرت .. أسلّم على الناس
ولاّ المصافح .. عقب كفّك .. نسيتـه !

الهدف الصعب 09-08-2009 01:41 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أبوس روحك لا تروح لحالك
ملهوفه روحي وحالي يشبه حالك
بهذا الهجر منهو عليّ اوحالك؟
معقوله تنسى ايام حبنا الحلوه
مواااااال

آلريــم 09-08-2009 01:50 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

أنآ هذآ الحضور اللي ( غيآبه ) مآعرف يلقآه
و آنا ذآك الغيآب اللي ( حضوره ) مآعرف وينه


أنآ ذآك البعيد اللي يموت ولآ يعيش أقصآه
و آنا هذآ القريب اللي - مبعثر - بينه و بينه

أنآ " صوت السكون " اللي سمع غنج الصدى و أغرآه
بكى / حتى / بكى / حتى / بكى / من حسرته عينه

أنآ من معشر الأنس الأوآدم أوليآء الله
و آعيش بـ عآلم " الجن تعوذ من شيآطينه "

http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/6.gif



شرف الدين فاضل 09-08-2009 01:53 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
احب الزين من قلبي=وهذا الزين هو حبوب
ولو يعرف مدى حبي=يجيني طايعا مرغوب

الهدف الصعب 09-08-2009 01:56 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ما عدت أقوى الحب سيدتي
فقد نخر السوس قلبي و أوردتي

شرف الدين فاضل 09-08-2009 02:02 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
للحب مفتاح مايعرف به سوا من حب=وفي الهواء روح والعشقه لنا بلوى

آلريــم 09-08-2009 02:03 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

تعال لـ خافقي ليله ( ابِي ارتاحْ )
آمانه " تعّب " اشغالكْ .. وغطيني
|
جمدتْ جراحْ ’
ابي عيونكْ ’
ابي تسألني وشلونكْ وانا بدونك [ ؟ ]
عسى بعدي تشوف افراح
!!
عسى ما طولتْ تبكي من اللي راح ’
وبـ عيوني بجاوب لك
:
بـ أشّر لك على " قَلبيّ " .. وبعروقي بـ تنبت (آح )

http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/(F).gif


شرف الدين فاضل 09-08-2009 02:06 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ياويل قلبي اذا ريم الفلا بين=يربع في البر يسابق للحصان الجيد
مرحب ومسهل وحيا الزين ذي زين=والف اهلين يا ذي للهوى بيجيد

الهدف الصعب 09-08-2009 02:12 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
على خدي احط ايدي واعاود ذكرى ايامي...
وادور احلى ما فيها واشوفك انت قدامي....
يمر اسمك على بالي...
واهيم بحبك الغالي..


وانام الليل والقاك احبك حتى باحلامي.....
احاول انسى صدقني وشوقي ما يخليني...


يعذبني سهر ليلي..
ودموع عيني تكويني ...

شرف الدين فاضل 09-08-2009 02:13 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
معك يا ساجي الاعيان =معك يا شغلي الشاغل
معك ياروح في الوجدان=معك ياقلبي الكامل

ملكة اليمن 09-08-2009 03:07 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
أســرج خيـالـي والمخـالـيـق ممـسـيـن 000 وآصـــل بـفـكـري للـنـجـوم المـراقيب

شرف الدين فاضل 09-08-2009 03:19 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اليل لو طول على الناس والكون=عندي انا والخلر بضعه دقايق
يمشي الزمن مسرع وانا وانت بالهون=ماضن حس الوقت من كان عاشق

آلريــم 09-08-2009 03:37 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 

قلت ..

آبي حلآآ ..

قآل ..

وش له تحلين ..؟

بس آبلعي ريقك وبعده تقهوي ..

:)


الساعة الآن 10:59 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى