منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

شموع الغرام 02-09-2009 08:58 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
دلـ ع ـتني دللتني كيف أجازيكـ

ما عنـدي ألا الـ ح ـب ليتهـ يكفي ,,,, !

عـ ج ـزت أفكـــر ,,,

ودي اعطيـك و أعطيـك ,,,

ودي أح ـــبك ,,,,

فوق حبـي ,,, !!

ووصفـي ,,


هيـــا 02-09-2009 09:00 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
بعض البشر يغرونك بصدق الأحاسيس
وبعض البشر سسساكت و [ قلبه يحبك ]

شموع الغرام 02-09-2009 09:04 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
|[ يآليت قلبي ماعرف قلبك وعزيتـه

ضيعت عمري اعترف والغلطه حبيتـه

http://www.dmuae.com/vb/dm2008/nsmile/-31.gif

شرف الدين فاضل 02-09-2009 09:05 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
يابنـات اليمـن مامثلكـن وسـط لنـدن
لا ولا وسط واشنطن ولا بين الاغـراب

فيكن الذوق والاخلاق من شـاف طنـن
وسط صنعاء اليمن محلا اللقا بين الاحباب
كم بازال من رقـه وكـم وسطهـا فـن
دايمـا للحبايـب عانقتـهـم بـاطـراب

ياحمـام القصـور يامـن بحبـه تفنـن
سمعيني من التغريد من خير مـا طـاب

شاقنـي شاقنـي غـزال حالـي معيـن
في بنانـه نقـوش التحنيـه والتخضـاب

سلمولي على صنعاء الحبيبه ربـا الفـن
منبع الحب والاحباب والنـاس الاطيـاب


هيـــا 02-09-2009 09:07 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لو سأل عنّي أمانه بلّغوه
قولوا عنّك توّها أمس سألتْ

و إن نسى يسأل / عشاني ذكّروه
و إن تذكّر لا تقولون ازعلتْ

جات تسأل قلبك اللي غيّروه
مالقت قلبك / و صدّت / و ارحلتْ

شموع الغرام 02-09-2009 09:07 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
الله الله علييييييك والقصييييده الحااااااااااليه >>>> قلبت الكلام صنعاني

يااا سلطان ما مثلك أبد شاآآآعر

شرف الدين فاضل 02-09-2009 09:13 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموع الغرام (المشاركة 176279)
الله الله علييييييك والقصييييده الحااااااااااليه >>>> قلبت الكلام صنعاني

يااا سلطان ما مثلك أبد شاآآآعر

شكرا شكرا يا شموع اهم شي انها اعجبتكم
وشهادتك لي شهاده اسعدتني وزادتني ابداعا

اليمن منبع الاعراب بازهى قمر
رفرفت رايته وسط الخليد والجزيره
يابنات اليمن القلب مفروش باخضر
مارتضي غيركن مادام بالناس غيره

شموع الغرام 02-09-2009 09:19 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
العفوااااااا

أنت ما تحتااج شهاآآآآده

أنت منبع الذووق والابدآآآع

مادفعـني للغيــاب إلا ~ لقــاك ~
وماندمـت من : الفـــراق : إلا عليـك
/ صورتـك / بعيـوني انســان بمـلاك


شرف الدين فاضل 02-09-2009 09:34 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموع الغرام (المشاركة 176294)
العفوااااااا

أنت ما تحتااج شهاآآآآده

أنت منبع الذووق والابدآآآع

مادفعـني للغيــاب إلا ~ لقــاك ~
وماندمـت من : الفـــراق : إلا عليـك
/ صورتـك / بعيـوني انســان بمـلاك

الله يخليكي هذا من ذووقك وانتي منبع الخواطر وشهادتي فيكي مجروحه
يلا استاذنكم الجميع انا باروح وارجع بعد ساعه تحياتي

الهدف الصعب 02-09-2009 10:12 PM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
ليت للزمن أذن لينصت لرجاء من غنى
( أبوس راسك يازمن )


الساعة الآن 05:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى