![]() |
|
رد: فضفضة .....
لابد ان يأتي يوم
واكون فيه سعيده واحيا حياتي بكل تفاصيلها دون معاناة وارى الدنيا بمنظور اخر بعيداً عن السوداويه |
رد: فضفضة .....
الاحساس اسرع من يقطع مسافات البعد والارواح اصدق من تلتقي ببعض
|
رد: فضفضة .....
روعة الحياة تكون قرب اشخاص يدركون معنى الأهتمام
|
رد: فضفضة .....
رحت زياره اليوم لأشخاص كنت مااتمنى ازورهم
بس لحظة ماجلسنا مع بعض ارتحت وكان الوضع عادي والزياره مسليه نوعاً ما |
رد: فضفضة .....
عذراً
لا احب الزيارات ولا اتقن فن الحوار ابتساماتي الصفراء يراها الجميع وضحكاتي المصطنعه تحرجني فملامحي توحي بعدم الراحه ولا استطيع اخفائها يحدثوني ولا اسمع ولا افهم ولا اعي مايقولون اراهم كأشباح تتحرك وتتكلم فقط لا سمعي ولا بصري ولا قلبي ولا عقلي معهم يبدوا انني انا الشبح وهم البشر …….. |
رد: فضفضة .....
اقتباس:
يا أنيقة كالورد ، رقيقة كالورد ، رشيقة كالورد . |
رد: فضفضة .....
اقتباس:
جميلة كروحك وانيقة كحروفك |
رد: فضفضة .....
السعادة في الرضا
|
رد: فضفضة .....
ليس كل شي في القلب يقال
لذلك خلق الله التنهيدة ، الدموع النوم الطويل ، الإبتسامة الباردة ورجفة اليدين |
رد: فضفضة .....
ليس ثمة مشكلة أن تكسب حبا،
ولكن ... لا تأخذ جرعة تفوق احتمالك . |
| الساعة الآن 02:48 AM |
|
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى