![]() |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
اقتباس:
بس هي اسمها كدا بس من تاكلها نعجبك |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
يب سمعت بها في طاش ماطاش
نجربها ع يدك ومالو |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
برسل لك المقادير وسويهاا انت
لا شغل ولا مشغله ضيغ وقتك مع المطازيز هههه |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
ليش ترسلي المقادير
رسلي الوجبه كامل جاهزه ههههه انا عليا اكلها واقلك رايي |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
خلاص اليوم برسلها لك العشاء
|
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
تم اتفقنا
الفاتحه ولا الضاليييين امين |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
ههههه مصدق نفسه
|
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
لا
مصدقك انتي هههههه |
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
اللي بعدي نصبحه معصوب
|
رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
اقدم ناكل سوا
هريش |
| الساعة الآن 11:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى