منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• المطـبــــــخ اليـمـنـــى (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل .. (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=109914)

همس الورد 15-01-2017 04:28 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السفاح الجهمي (المشاركة 1604771)
ايوه باكل بس الاسم
غيريه
بدل مطازيز سميه رامي عياش
بسم الله تفضلو

مره وحده رامي عياش هههه
بس هي اسمها كدا بس من تاكلها نعجبك

ولد الجهمي 15-01-2017 04:30 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
يب سمعت بها في طاش ماطاش
نجربها ع يدك ومالو

همس الورد 15-01-2017 04:34 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
برسل لك المقادير وسويهاا انت
لا شغل ولا مشغله ضيغ وقتك مع المطازيز
هههه

ولد الجهمي 15-01-2017 04:35 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
ليش ترسلي المقادير
رسلي الوجبه كامل جاهزه ههههه
انا عليا اكلها واقلك رايي

همس الورد 15-01-2017 04:36 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
خلاص اليوم برسلها لك العشاء

ولد الجهمي 15-01-2017 04:38 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
تم اتفقنا

الفاتحه



ولا الضاليييين
امين

همس الورد 15-01-2017 04:39 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
ههههه مصدق نفسه

ولد الجهمي 15-01-2017 04:41 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
لا

مصدقك انتي هههههه

الفهد 15-01-2017 07:24 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
اللي بعدي نصبحه معصوب

ولد الجهمي 15-01-2017 07:55 AM

رد: العضو الي بعدك جاوع .. ايش تعزمه ياكل ..
 
اقدم ناكل سوا

هريش


الساعة الآن 11:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى