منتديات اليمن أغلى  YEMEN FORUMS

منتديات اليمن أغلى YEMEN FORUMS (http://www.the-yemen.com/vb/index.php)
-   •• الشــعر الادبــي والفصيـح (http://www.the-yemen.com/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   عبر عن احساسك في بيت شعر (http://www.the-yemen.com/vb/showthread.php?t=6752)

ولــيـ اليمن ــد 01-09-2009 07:54 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
من يوم إني صغير أعشقك واتأملك
حتي تفرعن بي غلاك وسادني

شرف الدين فاضل 01-09-2009 07:55 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
على الله بس يزكينا العقول
اذا طرنا وطارو فعقله طار طار

ملاك الروووح 01-09-2009 07:56 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
من هوو اللي طار عقله يا سلطان >> اشتي اعرف ياعيبااه والفضول هع

ملاك الروووح 01-09-2009 07:57 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
لوْ تعرْفْ .. شـ كثرْ . . آحَبكْ }
كآن ... تعذرْنيْ ..!
لوْ خَفتْ مَـنْ آلنَـآسْ فيْ عيوْنيْ يشوْوفوْنكَ
آبغَـآكْ مَـلكَـيْ ولأ آبغـَى آحْدَ يشآرْكَـنيْ
آدريْ .. آنَـآنـي !!
وبقهَـرْ مَـنْ يلوَمـوَنيْ ..
تبـَبغَى الصـرررآآحَه !
كلأمْ آلنَـآسْ خوْفـَنيْ ..
يآليتْ هـَآلنآسْ فيْ حآليْ يخَـلوْنَيْ ..

ولــيـ اليمن ــد 01-09-2009 07:59 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
العنا وشهو العنا
غير انتي واجروحك وأنا

شرف الدين فاضل 01-09-2009 08:00 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الرووح (المشاركة 174877)
من هوو اللي طار عقله يا سلطان >> اشتي اعرف ياعيبااه والفضول هع


هههههههه
انا يا ملاك طار عقلي مدري وين ساااااااار >>>>>>>>>> فضوليه هاه ههههههه

ملاك الروووح 01-09-2009 08:01 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
دآيم أبتسم وأنآ مكسور وآلآبتسآمه أبد مآتفآرق ح يآتي ..
أض ح ك وأجآمل ولآيدرون أن اللي بدآخلي منهآر

</i>

ملاك الروووح 01-09-2009 08:02 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
هههههههه
انا يا ملاك طار عقلي مدري وين ساااااااار >>>>>>>>>> فضوليه هاه ههههههه


مانفعل ياخي >> الفضول قتل العجوز << ودفت هع
وحيااك الله منور </i>

شرف الدين فاضل 01-09-2009 08:07 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الرووح (المشاركة 174885)
هههههههه
انا يا ملاك طار عقلي مدري وين ساااااااار >>>>>>>>>> فضوليه هاه ههههههه

مانفعل ياخي >> الفضول قتل العجوز << ودفت هع
وحيااك الله منور </i>

النور نورك

ياليل خبرني على امر المعانات =هي من هناك اصلا او من هنيه

ولــيـ اليمن ــد 01-09-2009 08:08 AM

رد: عبر عن احساسك في بيت شعر
 
عرق بقلبي لا ذكرتك تحرك
حسبي الله عليك حتى بعروقي تحكمت


الساعة الآن 02:44 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى