![]() |
رد: هكذآ علمتني الحياه.
يسلمووووو على الطرح الجميل
دمتي ودام إبداعك |
رد: هكذآ علمتني الحياه.
تسلمي على النقل الجميل اختيار جميل |
رد: هكذآ علمتني الحياه.
اكليل الورد اشكرش على المرور الله يسعدش..^ـــــــ^
|
رد: هكذآ علمتني الحياه.
اميرووووو مروركـ الأروع وعلى فكره هذآ إختيآر امي مش انا ههههههه دمت بسعآده^ـــــــــــ^
|
تعلمت من حياتي
مسسسسسسساء الخيررررررررر مدخل علمني كبريائي ان اكون انا مهما كانت النتائج فإمــا اكون انـــــــا او لا اكـــون... علمتني الحياة: ان ابني في قلبي قصر لمن أحب وعلمني كبريائي ان ابني في قلبي مقبره اذا ماتعدى على كبريائي دفته فيه علمتني الحياه: ان اثق بكل من يحلف بالله تعالى وعلمني الزمن ان هناك اشخاص لادين لهم علمتني الحياه: ان اعطي و لا امن بعطائي و لاانتضر الرد وعلمني الزمن ان لا اندم على اي شي قدمته بإرادتي علمتني الحياه ان اجعل كفي منديل لأمسح دموع من حولي وعلمني الزمن انه عند لمسي لبعض الوجوه يحب علي غسل يدي بالصابون سبع مرات علمتني الحياه: ان اتضاهر بالعمى امام اخطاء من احب وعلمني الزمن: ان بعض البشر اخطائهم لاترى بالعين المجرده...! وعلمتني الحياه: ان تمرد حواء يأتي بعد تأكدها من حب أدم وعلمني الزمن ان اكسر تمرد حواء بحواء اخرى اكتشفوا: ان الوفاء شريان في قلبي ينقل الحب المحمل بالمشاعر الى جميع اجزاء الجسم واكتشفت: ان نقطة ضعفي الوحيده هي وفائي...! علمتني الحياه: ان الحب يبقى للأبد وعلمني الزمن: انه لاشي يبقى للأبد وعلمتني الحياه: ان بعض الاشخاص يعملون على تشويه صورة من حولك فقط لكي تراهم جميلين دون غيرهم...! وعلمني الزمن: ان لا اسيء الضن بمن حولي حتى اذا هم فعلو ذالك مؤلم : عندما يأتون من لانتوقع خطاهم ويرمونا بكلمات رديئه ويغلطون في حقك ويستفزنك ومؤلم جداً: عندما تتذكر العشره وتمتنع عن الرد عليهم خارج النص تحياتي للجميعخروج بعض البشر من حياتنا هي رحمه لانعرف قيمتها الا مع مرور الوقت بقلم صاحي لهم |
رد: تعلمت من حياتي
طرح رااااائع ورااااقي يسلموووا والله ربي يعطيك العافية ويبارك فيك دمت بخير ودي قبل ردي |
رد: تعلمت من حياتي
اكتشفو
ان الوفاء شريان في قلبي ينقل الحب المحمل بالمشاعر الى جميع اجزاء الجسم واكتشفت: ان نقطة ضعفي الوحيده هي وفائي...! رائع انت كما عهدنااك ،، كلماتك جميله وهادفه وملخص لما علمتك الحياااه ... فـ الحيااه تُعلِمُنا وتُعلِمونا وكل يوم درسٌ جديد .. سلم بنانك رائعه هي كلماتك لك شكري وجنائن زهري وودي من الأعماق ^_^ |
رد: تعلمت من حياتي
يااااااااه يا طويل ما اروعك واروع كلماتك . كلمات قويه -- تدل علي سمو روحك . كلمات رائعه من رائع ---------------- دمت لنا يا غالي . هنيئا لنا وجودك بيننا . احلا تقييم لروعة الطرح تحياتي |
رد: تعلمت من حياتي
علمتني الحياه: ان اتضاهر بالعمى امام اخطاء من احب وعلمني الزمن: ان بعض البشر اخطائهم لاترى بالعين المجرده...! طرح مميز جداااا وراق لي كثيررر دام الله لنا قلمك .. |
رد: تعلمت من حياتي
علمتني الحياه
ان أحارب كل من يقف امام كرامتي وحتي لو كانت عاطفتي علمتني الحياه أن أكون أنا.......... ابحث في نفسي وافهمها اولا .....ثم ابحث وافهم الآخرين روووووووووووعة شكرا لك |
| الساعة الآن 02:56 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات اليمن أغلى