اناجديده بالموقعارجو تساعديني عندي شيئين ما يصلحو معي :الرز وخبز الرقاق هل تقدري تصوري بالفيديومش بالصورطريقةعمل الرز وخبز الرقاق لان الرز يطلع معي اما مثل العصيد او بعض حباته يابسهةولا قدرت احدد كميةماء مناسبةوكمان الرقاق بالتنور يطلع ياابس حتى لو العجينةلينةلما ادخلها التنور واضبط النار يطلع يابس