وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
بخير والحمد لله
ويا رب تكوني اكثر وفي خير وعافيه
المعذرة لعدم التواجد باستمرار والله اني مشغووول واصل وماعندي الوقت الكافي للمتابعه
ما اقدر اوعدك بالمشاركة ههه ولو في فرصه تلاقيني غطست بين المشاركين هههه
شكرا لك على سؤالك ويعطيك العافيه