شبكة ومنتديات اليمن أغلى
المنتدى

     مقـالات

إجماع على الدولة القوية وعلى الرئيس الاستجابة
التخبـــط السياسي والتشتيت الفكري والذهني ..
رموز السلفية ,, انتم من ضيع دماج !!
عبد الرحمن الغزاليصحفي
 

     إشترك في القائمة البريدية

 

     alexa

 



الأخبار » أخبار المغتربين


أقامت القنصلية اليمنية بولاية سان فرانسيسكو والاتحاد العام للمغتربين  اليمنيين بأمريكا حفلا خطابياً وفنيا بمناسبة احتفالات شعبنا بالعيد الوطني  الـ21 للجمهورية اليمنية 22 مايو بحضور عدد كبير من أبناء الجالية اليمنية  والعربية والإسلامية ورؤساء وممثلي الجمعيات والنوادي العربية بأمريكا.

وفي الحفل ألقى قنصل اليمن بسان فرانسيسكو ومسئول شئون المغتربين بأمريكا  منصور محمد اسماعيل كلمة نقل من خلالها تحيات فخامة الرئيس علي عبد الله  صالح رئيس الجمهورية بهذه المناسبة الوطنية الغالية على نفوس كل اليمنيين  والأمة العربية، وبالمنجزات التي تحققت خلال الـ21 عاماً الماضية من سنوات  الوحدة في شتى المجالات شملت الحضر والريف، في ظل الأجواء الديمقراطية التي  تعيشها اليمن منذ إعلان الوحدة اليمنية المباركة.

وتطرق قنصل اليمن بسان فرانسيسكو في كلمته إلى الأزمة التي تمر بها بلادنا  نتيجة الاستغلال للوضع الديمقراطي وحرية التعبير والمشاركة السياسية والتي  أثرت سلباً على الأوضاع والحياة الاجتماعية عموماً، مطالبا الجميع تحكيم  العقل واحترام الشرعية الدستورية والجلوس إلى طاولة الحوار كي تخرج اليمن  من هذه الأزمة المفتعلة.

وأشار إلى أن اليمن لايزال بخير رغم ما تروج له بعض وسائل الإعلام المحلية  والدولية التي لايهمها سوى الرأي الآخر وإثارة الفتن من خلال ما تروج له من  أكاذيب وافتراءات في معظم ما تتناوله في الشأن اليمني، داعياً كل الوطنيين  الشرفاء إلى الالتفاف حول الوحدة اليمنية والشرعية الدستورية.

كما ألقيت عدد من الكلمات بهذه المناسبة أشارت جميعها إلى أهمية مدلولات  الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية العظيمة في قلوب أبناء الشعب اليمني قاطبة.  ودعت الكلمات جميع الأطراف المعنية والفعاليات السياسية والعقلاء من أبناء  الوطن إلى تحكيم العقل والمنطق لتجاوز الأزمة من خلال الجلوس على طاولة  الحوار البناء وبما من شأنه الارتقاء بالوطن والسير به نحو الغد المشرق.

تخلل الحفل فقرات فنية وأناشيد وطنية قدمها شباب وطلاب مدرسة الاتحاد العام  للمغتربين نالت الاستحسان، فضلاً عن عرض أفلام وثائقية تتحدث عن بعض  المنجزات التي تحققت في اليمن خلال العقدين الماضيين والتي عزز من انجازها  الأمن والاستقرار الذي يجب أن يعمل الجميع على ترسيخه.

(متعلقات)

  طالب يمني في الفيزياء يحصل على المركز الأول لأفضل دراسة بحثية في الهند خلال العام 2013

  ترحيل 10 الف مقيم غير شرعي خلال العام الماضي منهم 26 امريكي

  القنصلية اليمنية تدين مذبحة الخميس

  السلطات اليمنية تسابق "السلحفاة "

  القنصلية اليمنية بجدة تطالب استثناء اليمنيين من حملة التفتيش تقديرا لدور اليمنيين في اعمار السعودية


هل يصبح رئيس حكومة اليمن الاتحادي.. الرئيس العطاس يكشف عن اتصالاته بالرئيس هادي وبنعمر ويحذر من تقسي

ندوة في صنعاء تناقش «التهجير القسري»

وليمة بـ " 1500" كبش ..تفاصيل حفل باذخ لاختتام مؤتمر الحوار كلف 97 مليون ريال دون فاتورة ا

تفاصيل محاولة اغتيال وزير يمني برصاص عسكر الفرقة سابقا بصنعاء

الداخلية اليمنية تكشف عن تفاصيل انتحار مراهقتين شنقا بلحج والحديدة

طالب يمني في الفيزياء يحصل على المركز الأول لأفضل دراسة بحثية في الهند خلال العام 2013


    

 
 

الدخول

 
اسم المستخدم
كلمة المرور

نسيت بياناتي؟


     ابحث في الموقع



بحث متقدم
 
 

دخول المنتديات

 

اسم العضو :

كلمة المرور :

التسجيل



الرئيسية | الأخبار | المنتديات | دليل المواقع | سجل الزوار | مركز التحميل | القرآن الكريم | الارشيف | sitemap | إتصل بنا | portal